مباشر الآن.. مباراة النصر والأخدود فى الدور السعودى لحظة بلحظة09/05/2024 - بوراق نيوز

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم مباشر الآن.. مباراة النصر والأخدود فى الدور السعودى لحظة بلحظة09/05/2024 - بوراق نيوز

مباراة النصر والحدود مباشر.. يستعد النصر لخوض مباراة قوية مع نظيره العهد في الدوري السعودي ضمن منافسات الجولة الـ31 للمسابقة، بقيادة نجمه كريستيانو رونالدو.

ويحتل النصر المركز الثاني في جدول الدوري برصيد 74 نقطة، بفارق 12 نقطة عن الهلال المتصدر، مع تبقي 4 جولات على نهاية الموسم، فيما يصل الأحد إلى المركز الـ15 برصيد 28 نقطة، ويهتم. في تحقيق نتيجة إيجابية بالابتعاد عن دائرة المنافسة منعاً للتراجع.

وفي حال تعثر النصر بالخسارة أو حتى التعادل أمام الأحد، فإن اللقب سيحسم رسمياً لصالح الهلال، بغض النظر عن نتائجه في المباريات الأربع المتبقية.

مباراة النصر والأهود بث مباشر في الدوري السعودي:

ويمكن لعشاق كرة القدم متابعة مباراة النصر والأهود مباشرة بعد صافرة الحكم وحتى نهاية المباراة.

موعد مباراة النصر والأهود في دوري روشان السعودي 2023-24:

ومن المنتظر أن تنطلق مباراة النصر والأحد في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت مكة والقاهرة، كما تنطلق مباراة النصر والأحد في تمام الساعة العاشرة مساءاً بتوقيت أبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة النصر والأهود في دوري روشان السعودي 2023-24:

سيتم نقل مباراة النصر والأهدود في الدوري السعودي على قنوات SSC Extra 1 HD، حيث تمتلك شبكة قنوات SSC السعودية الحقوق الحصرية لبث مباريات الدوري السعودي الاحترافية لكل من فهد العريشي ورؤوف خليفة وعلي سعيد ال. -الكعبي.

تردد قناة SSC EXTRA HD على النايل سات:

-التردد: 12523
– الاستقطاب: أفقي
– فئة الترميز : 27500
-عامل تصحيح الخطأ: 6/5

كيفية متابعة مباراة النصر والجادو اون لاين؟

كما يمكن متابعة البث المباشر لمباراة الأنصار والأهود في الدوري السعودي عبر الإنترنت من خلال تطبيق شاهد، وإذا كنت خارج منطقة الشرق الأوسط فيمكنك متابعة البث المباشر لقناة الأنصار. -النصر والأخدود متوافقان من أي مكان في العالم باستخدام Nord VPN.

التشكيلة المتوقعة للنصر أمام الأحد في الدوري الروسي:

حراس المرمى خط الدفاع في منتصف الميدان خط الهجوم
ديفيد أوسبينا سلطان الغنام – أيماري لابورت – عبد الإله العمري – أليكس تيلز عبدالله الخيبري – مارسيلو بروزوفيتش – أوتافيو مونتيرو أيمن يحيى – كريستيانو رونالدو – ساديو ماني
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق