حصريا . تعرف على تقنية HTC Edge Sense على هواتف HTC U 11

كما كان متوقعا اِظْهَـــــرْت الشركة التايوانية إتش تي سي عن هاتفها الذكي الجديد HTC U 11 علــــــــى هامش فــعـــالــــيــــــة خاصة صباح اليوم، ويعد هذا الهاتف هو الرئيسي للشركة خلال العام الجاري وقد كان منتظرا منذ معرض Mobile World Congress 2017 في النادي الكتانولي برشلونــه، إلا أن الشركة فضلت إطلاقه في ربيع هذا العام.

الخبر | اخبار اليوم: HTC تطلق رسميًا هاتفها الجديد HTC U11 بميزة Edge Sense - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو: MSN Saudi Arabia ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

ويوفر HTC U11 للمستخدم قدرات كبيرة في تسجيل الصوت بأفضل جودة بالاعتماد على أربعة ميكروفونات متعددة الإتجاهات مع دعم ميزة "Acoustic Focus"‎، وهي الميزة التي تتيح للمستخدم تكبير الفيديو أثناء التسجيل لاستهداف أصوات محددة يرغب في تضخيمها أو تكبيرها، ويحمل هاتف إتش تي سي الجديد U11 بطارية بسعة 3000 ميللي أمبير/ساعة مع دعم ميزة الشحن السريع، ويدعم الهاتف تقنية NFC بالإضافة لدعم تقنية بلوتوث 4.2 ودعم واي فاي.

الهاتف HTC U 11 يأتي كذلك مع تطبيق Sense Companion وهو المساعد الشخصي الذي يتعلم دائما منك والأشياء التي تقوم بها كل يوم على الأقل وفقا لوصف التطبيق في متجر #Google_Play.

اتضح خلال مؤتمر اليوم أن ميزة 360 real-life recording لم تكن تشير على الإطلاق إلى الكاميرا، ولكن إِتِّضَح أن هذا يشير أن الهاتف يدعم ميزة تسديد الصوت ثلاثية الأبعاد وذلك على أساس أن الهاتف يتضمن 4 ميكروفونات، سيدعم الهاتف تكنية الصوت Hi-Res Audio ويحتوي على مكبرات BoomSound Hi-Fi Edition.

الذاكرة الداخلية للهاتف HTC U 11 تأتي بحجم 128 جيجابايت والعشوائية حجمها 6 جيجابايت ، النسخة الأخرى من هذا الهاتف سوف تأتي بحجم الذاكرة العشوائية 4 جيجابايت أما الداخلية بحجم 64 جيجابايت.

وكما علمنا من التسريبات والتقارير السابقة أن الهاتف سيأتي بشاشة QHD Super LCD 5 بزجاج Gorilla Glass 5 وذلك بمقياس 5.5 بوصة.

كما يأتي الهاتف بكاميرا خلفية بدقة 12 ميغابيكسل وبتقنية UltraPixel 3 وتأتي بتقنية Dual Pixel للتركيز التلقائي السريع وتقنية OIS و EIS لثبات أفضل في الفيديوات، اما الكاميرا الأمامية فجاءت بدقة 16 ميغابيكسل وتقنية EIS وعدسة واسعة الزاوية 150 درجة. الجدير بالذكر أيضًا أن الهاتف سيعمل بنظام Android 7.1 Nougat بواجهة HTC Sense، كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ أنه يدعم ميزة مقاومة المياه والأتربة بتصنيف IP67 بحيث يمكنه العمل تحت سطح الماء لمدة 30 دقيقة.

أعلنت الشركة أن الجوال سيكون متاح بالفعل في كافة الأسواق العالمية ابتداءً من الأن بسعر 825 دولار وسيأتي بعدد من الألوان الرائعة مثل الأزرق، الأسود، الأبيض والأحمر.

  • أسيل الغني