إنستاجرام تقلد المزيد من المزايا من سناب شات أبرزها فلاتر الوجوه — تقنية

وتحاول فيس بوك حديثًا إعطاء الكاميرا مكانًا مركزيًا علىعلى مختلف تطبيقاتها، وذلك من خلال تشجيع المستخدمين على مشاركة المزيد من الصور والفيديوهات وتحريرها من خلال إضافة ملصقات، وذلك تمامًا على غرار سناب شات.

من أَثْناء تجربة الفلاتر الجديدة يبدو أنها أضعف من سناب شات من ناحية تتبع الوجه وتحريك الفلتر معه وكذلك التعرف على الوجه ووضع الفلتر بِصُورَةِ صحيح مناسب للزاوية.

وضمن نفس التحديث هناك أداة الممحاة التي تسمح لك بإزالة الرسومات التي تضيفها على الصورة بشكل مشابه لأداة الممحاة السحرية في سناب شات.

وكذلك هناك وضعية الإعادة للخلف لتشغيل الفيديو بِصُورَةِ عكسي، كذلك علي الناحية الأخري ، بِصُورَةِ عام أيضا ً كذلك علي الجانب الأخر قدمت سناب شات سابقاً في فلاترها.

أعـــــــــــلن مارك زوكربيرج، مؤسس فــــيـــســــبـــــوك مالك تطبيق إنستجرام، عبر حسابه الرسمى علــــــــى الشبكة الاجتماعية عن إضافة "فلاتر" جديدة للصور بتطبيق إنستجرام، تشبه الموجودة بسناب شات، إذ يمكن لمستخدمى إنستجرام ممن يملكون الإصدار الأخير مـــــــن التطبيق الاستمتاع بــاسـتـخــدام "الفلاتر" الجديدة بدءا مـــــــن اليوم.

الخبر | اخبار اليوم: انستغرام تضيف فلاتر السيلفي من سناب شات - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو: MSN Saudi Arabia ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

  • أسيل الغني