"إتش تي سي" العالمية تفصح عن أحدث أجهزة محمول بالشرق الأوسط

1- يتزامن إطلاق محمول HTC U11 مع الذكرى الـ 20 لانطلاق الشركة.

آيفون 7: يعمل بنظام التشغيل iOS 10.

آيفون 7: يأتى بشاشة 4.7 بوصة.

تضم كاميرا هاتف HTC U11 مستشعر حجمة 1/2.55 إنش وهذا يجعل النتائج مميزة في الإضاءة المنخفضة وينبغي أن يكون التركيز التلقائي الهجين قادراً على إنتاج افضل الصور.

يأتى جهاز "HTC U11" بقياس شاشة 5.5 بوصة، بدرجة وضوح "Quad HD"، وكاميرا أمامية بقوة 12 ميجابيكسل، وخلفية بقوة 16 ميجابيكسل.

ويوفر HTC U11 للمستخدم قدرات كبيرة في تسجيل الصوت بأفضل جودة بالاعتماد على أربعة ميكروفونات متعددة الإتجاهات مع دعم ميزة "Acoustic Focus"‎، وهي الميزة التي تتيح للمستخدم تكبير الفيديو أثناء التسجيل لاستهداف أصوات محددة يرغب في تضخيمها أو تكبيرها، ويحمل هاتف إتش تي سي الجديد U11 بطارية بسعة 3000 ميللي أمبير/ساعة مع دعم ميزة الشحن السريع، ويدعم الهاتف تقنية NFC بالإضافة لدعم تقنية بلوتوث 4.2 ودعم واي فاي.

HTC U11: تبلغ 64 جيجا بايت.

لا يوجد المزيد من التعليقات.

واخيرا: إيه الفرق. مقارنة بين هاتفى HTC U11 و آيفون 7 - ولقد تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وهو موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء، مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:اليوم السابع تحياتنا.

  • أسيل الغني