الدولار يتجه صوب أسوأ أداء أسبوعي في 10 أشهر — قناة الغد

يتجه الدولار ، اليوم الجمعة 19 مايو 2017، صوب تسجيل أسوأ أداء أسبوعي مقابل سلة مـــن العملات منذ يوليو، بعد أن تخلى عن معظم مكاسبه التي حققها منذ انتخاب #الـــرئيس الامريكي، الذي تحيطه المخاوف السياسية حاليا، رئيسا للولايات المتحدة فـــي العام الماضي. وبلغ المؤشر الأربعاء الْمُنْصَرِمِ المستوى الأدنى له منذ التاسع من نُوفَمبرُ ( تُشَرِّيَنَّ الثَّانِي)، وهو الان الذي ظهرت فيه نتائج الانتخابات الأميركية، ويجري تداوله قرب ذلك المستوى الان.

الدولار يتراجع بنسبة 1.8% ليسجل أسوأ أداء أسبوعى فى 10 أشهر العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار, الدولار يتراجع بنسبة 1.8% ليسجل أسوأ أداء أسبوعى فى 10 أشهر - العرب نيوز - الدولار يتراجع بنسبة 1.8% ليسجل أسوأ أداء أسبوعى فى 10 أشهر.

وتعرض الدولار لضغوط جراء الضجة التي أحدثها ترمب بإقالته جيمس كومي، مدير مكتب التحقيقات الاتحادي (إف بي آي) ومزاعم بوجود علاقات بين الفريق الرئاسي وروسيا وإن كانت تِلْكَ المزاعم قد نفيت مرارا.

وتضررت العملة الأميركية أيضاً من زِيَــــادَةُ اليورو، الذي مَكَسِبُ أكثر من اثنين في المئة هذا الأسبوع متجهاً صوب تحقيق أبهــى أداء منذ حزيران (يونيو). وزاد اليورو 0.7 في المئة الأن ليبلغ المستوى الأعلى له في ستة أشهر عند 1.11745 دولار.

وفي مقابل الين الذي ينظر إليه كملاذ آمن، تدنى الدولار 0.1 في المئة إلى 111.35 ين ويتجه صوب تسجيل أول هبوط أسبوعي في خمسة أسابيع مع تخلف شهية المستثمرين للمخاطرة في الأسواق هذا الأسبوع.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. الفرسان، الدولار يتجه نحو أسوأ أداء أسبوعي في 10 أشهر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

  • أديب أيدين