بالصور. تفاصيل جولة عائشة عثمان في مصر

وذلك بعد تحقيق البرنامج نجاحا ورواجا كبيرا فى الوطن العربى، بعد استضافتها أكثر من 20 نجما من نجوم الطرب فى الوطن العربى، أبرزهم جورج وسوف ونوال الزغبى ووائل جسار ورامى عياش وميادة الحناوى ولطيفة وحميد الشاعرى ومصطفى قمر وإيهاب توفيق، وغيرهم الكثير من النجوم.

وفتحت عائشة مفاوضات مع عدد من القنوات المصرية الخاصة، لعرض الموسم الأول من البرنامج على شاشة إحدى القنوات المصرية أَثْناء الفترة المقبلة، كذلك علي الجانب الأخر دخلت مفاوضات مع أَغْلِبُ القنوات لتنفيذ الموسم الثاني من البرنامج في مصر.

والتقت "عائشة"، خلال زيارته، عدد من النجوم بصحبة زوجها رجل الأعمال أيمن أبوجبل، منهم: نقيب الموسيقيين الفنان هانى شاكر، النجم محمد حماقى والكابو حميد الشاعرى، كما حضرت حلقة من البرنامج الساخر " أبلة فاهيتا " وأشادت بفكرته وطريقة عرضه للقضايا التي تمس المواطن.

وأخـبرت عائشة، إن الموسم الثاني من البرنامج يبدأ شهر تُشَرِّيَــنَّ الثَّانِي المقبل، مشيرة إلى أن هناك نية لتغيير شكل البرنامج ليستوعب عدد أكبر من الضيوف، وفتح المجال لاستضافة مُطربين وممثلين.

الإعلامية التونسية عائشة تقابل هاني شاكر على هامش زيارتها لمصر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار -, الإعلامية التونسية عائشة تقابل هاني شاكر على هامش زيارتها لمصر - صحيفة أخباري - الإعلامية التونسية عائشة تقابل هاني شاكر على هامش زيارتها لمصر.

  • أمير الجبار