مصطفى شعبان "ديك البرابر" في "اللهم إني صائم" — بالصور- ماجدة زكي

مواقف وإيفهات النجمة ماجدة زكي تمنح للعمل نكهة مختلفة، بالإضافة إلى تقديم ريم مصطفى شخصيّة مغايرة عن كل أدوارها السابقة، وبمُشاركة فراس سعيد، ووفاء صادق، ومي نور الشريف، عمرو العمروسي، وخالد عليش، وسليمان عيد، وندا موسى، ولقاء سويدان، وسليمان عيد، وبمشاركة صلاح عبد الله، وعزت أبو عوف، وأحمد حلاوة وضيوف شرف من الـكـويت وغيرهم.

وتدور أحداث المسلسل في مضمار اجتماعي كوميدي، حول شاب يتحول من النصب إلى التوبة والطريق المستقيم.

وأثنى عبد الفتاح على الإضافة التي تشكّلها ماجدة زكي للعمل، فهي قيمة فنية تغيب منذ فترة، والجمهور يحبها ويتفاعل معها ويعشق أدوارها وأداءها، والدور هنا يناديها.

كما يعرب عن سعادته بالتعامل مرة أخرى "مع صديق عمري المخرج أكرم فريد، لأول مرة في الدراما التلفزيونية بعدما قدمنا معاً أكثر من عمل سينمائي".

وقالت ماجدة فـــي بيان صحفي "هي أم مصرية طيبة فيها كل الجوانب فـــي شخصيتها مـــن قوة وضعف وجدعنة، وهي المرأة المتعاطفة مع المحتاج والمتعاونة مع جيرانها والخدومة جداً، تضحك مع أولادها حيناً وتقسو عليهم حيناً آخر، تبكي معهم ثم تشجعهم وتقوي مـــن عزيمتهم أحياناً، هي ببساطة إنسان مـــن لحم ودم وفيها كل الخصال والطباع وتحمل فـــي داخلها الخير والشر".

"وأضافت لـ " صدى البلد" قائلة: " أجسد شخصية أم لشابتين وشاب وأعتبرهما سندى في الحياة وعوضى عن الدنيا، فهو بالنسبة لى الابن والحبيب والزوج والأب هو باختصار.

أعربت الفنانة ريم مصطفى عن سعادتها، بمقابلة الفنانة ماجدة زكي، التي كانت تعشق مواقفها في مسلسل "عائلة الحاج متولي" مع الفنان مصطفى شعبان، دون أن تعلم أن السنوات ستمر لتجد نفسها واقفة أمامها في مسلسل "اللهم إني صائم". وأثني على العمل مع المخرج أكرم فريد، فائلاً إنه أكاديمي ويدرك جيدًا ماذا يريد.

"وتؤدي لقاء سويدان دور ضحية تقع في شباك رجل فتتزوجه فيسطو على أموالها، فتقرر الانتقام، وتوضح "أنني أجسد شخصية رضوى وهي ابنة سفير أحبت رجلاً هو هشام "فراس سعيد"، لكنه لا يبادلها الحب بل ينصب عليها ويخونها، ويأخذ مالها، فتبحث عن معلومات لتكشف ما فعله من أجل تصفيه الحسابات معه"، وتجد من يساعدها ويقف إلى جانبها للوصول إلى أهدافها".

أكد المخرج أكرم فريد أن اقتناعه بمسلسل "اللهم إني صائم"، كـــان الدافع الأول وراء موافقته على إخراج عمل تليفزيوني جديد بعد تجربته الأولى "ساحرة الجنوب".

ماجدة زكي. أم مصرية نموذجية ولكن!

وتُعرض الكوميديا الاجتماعية "اللهم إني صايم" حصريًا على قناة "MBC مصر"، في شهر رمضان المقبل.

  • أمير الجبار