نادية الجندي: لو فكرت في الزواج سأعلنه للناس

بينما اكد مقربون من ناديه الجندي أنها تعيش حاليا بقصه حب جديده أعادت لها الحياه مره أخري وذكر أن القنانه لن تصرح باسم أو هويه زوجها وستتركها مفاجئه للجمهور.ورجحوا باحتمال عودتها لزوجها السابق المنتج السينمائي محمد مختار خصوصا بعد طلاقه من الفنانة رانيا يوسف. شبكة الفرسان نقلا عن نورت ننشر لكم نادية الجندي تردّ وتنفي شائعة زواجها!، نادية الجندي تردّ وتنفي شائعة زواجها! وان زوجها السابق سيظل صديق مقرب إليها وإنها فخوره بما قدمته معه من أعمال سينمائيه مثل "وكاله البلح "و" جبروت امرأة " و" الباطنية "وغيرها من الإعمال الأخرى. "والزواج ليس عيبًا أو حرامًا ولكن الخبر غير صحيح ولو فكرت فى هذا الأمر وحصل أعلنه للناس ولجمهورى الحبيب على طول".

وكانت نادية الجندي أطلت على جمهورها من خلال برنامج "صاحبة السعادة" وعبرت عن سعادتها لنجاح حلقتها وارتفاع نسبة مشاهدتها. مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان.

شكرا لمتابعتكم تقرير عن بالصورة.

أعربت الفنانة نادية الجندي، عن استيائها، بسبب ماتناقلته وسائل الاعلام في الفترة الاخيرة، والتي كشفت عن وجود علاقة عاطفية في حياة "نجمة الجماهير"، وهذة العلاقة وقصة الحب أسفرت في النهايه عن زواجها للمرة الثالثة.

  • أمير الجبار