رمضان صبحي يكشف حقيقة إهانته للزمالك ومشادته مع جاريدو

تحدث النجم المصري الشاب رمضان صبحي في حوار مطول لصحيفة الجارديان الانجليزية عن مشواره مع كرة القدم في مصر، وأبرز المواقف التي واجهته.

واقعة أثارت ضجة كبيرة في مصر وقت حدوثها تلك التي وقف فيها لاعب معشوقة الجماهير السابق بالنادي الأهلي رمضان صبحي، والمحترف الآن ً في نادي ستوك سيتي الإنجليزي وذلك أثناء مباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر المصري، والتى أقيمت بملعب "هزاع بن زايد"، بمدينة "العين" الإماراتية.

"وتحدث رمضان عن بدايته رفقة الشياطين الحمر حيث أخـبر في بداية الحوار:" ذهبت إلى تجارب الأداء في الفــــــريق الأهلي منذ أن كان عمري ثمانية أعوام، لقد أختاروني منذ اللحظة الأولى، في الواقع لم أجد أي عقبات حقيقية، ركزت فقط على إعطاء كل ما عندي، كان أمرًا رائعًا أن ألعب للفريق الذي تمنيته منذ الصغر، حضرت المباريات بانتظام كمشجع لذلك شعرت باتصال كبير مع المعجبيـن عندما لعبت ".

الخبر | الوحدة: رمضان صبحي يرد على اتهامات "جاريدو" ويكشف سبب "الوقوف على الكرة" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو: الحكاية ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

  • طالب آزاد