وزارة الهجرة تُهدر المال العام. و"مفيش دعايا بتتشاف" — طارق الخولي

وقال "الخولي"، في مداخلة هاتفية لبرنامج "رأي عام"، على قناة "TEN"، مع الإعلامي عمرو عبدالحميد، اليوم السبت، إن وزارة الهجرة عندما كانت قطاعا تابعا للخارجية موازنتها كانت 3 ملايين فقط، وعندما أصبحت وزارة بلغت الميزانية 28 مليوناً.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر:- " أخبار مصرية - طارق الخولي مطالبًا بإلغاء وزارة الهجرة: "تُهدر المال العام" " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار مصرية - طارق الخولي مطالبًا بإلغاء وزارة الهجرة: "تُهدر المال العام" " تم نقلة من موقع " التحرير الإخبـاري " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " التحرير الإخبـاري " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما.

علقت نشوة موسى، مساعد أول وزيرة الهجرة وشؤون المصريين في الخارج، على الاتهامات التي وجها النائب طارق الخولي، أمين سر لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب، للوزارة بشأن شبه فساد وإهدار للمال العام، موضحة أن كل "مليم" تم صرفه في محله ويعود مرة أخرى للخزانة العامة.

اللوتس الاخبارية - تقدم أمين سر لجنة العلاقات الخارجية فى مجلس النواب طارق الخولى، باستجواب موجه لوزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج نبيلة مكرم، لسؤالها حول تخصيص 12 مليونًا و600 ألف جنيه فى موازنة العام الحالى لشراء مقر جديد للوزارة، مشيرًا إلى عدم إتمام عملية الشراء حيث تم الاكتفاء بتطوير ديوان الوزارة.

وأشارت إلى أن الوزارة لم تنفق سوى أقل من 50 % من ميزانية مكافحة الهجرة غير الشرعية ولم يتم اهدار المال العام، قائلة: "كافة مستندات الصرف موجودة". و "مفيش دعايا بتتشاف" - العرب نيوز طريقط لمعرفة الحقيقة.

  • أديب أيدين