اليوم بايرن يسحق فرايبورغ. ولام يودع كرة القدم

ودع بايرن ميونيخ ثنائي الفريق فيليب لام وتشابي ألونسو خلال المواجهة أمام فرايبورغ في ختام مباريات الدوري الألماني وذلك بعدما أعلنا اعتزالهما كرة القدم مع نهاية الموسم الحالي، وانتهت المباراة بفوز بايرن 4-1.

وحسم هامبورغ بقاءه في بوندسليغا بعد أن تغلب على فولفسبورغ 2/1.

وفي الشوط الثاني أضاف أرتورو فيدال الهدف الثاني في الدقيقة 74 ثم قلص نيلز بيترسن الفارق لفرايبورج في الدقيقة 76 ثم سجل فرانك ريبيري الهدف الثالث لبايرن في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للمباراة قبل أن يختتم جوشوا كيميتش الهدف الرابع في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع.

وأعلي بايرن رصيده إلى 82 نقطة في صدارة الترتيب، علما بانه كان قد توج باللقب في وقت سابق، فيما تحبط رصيد فرايبورج عند 48 نقطة في المركز السابع.

# رام_الله - صحيفة كل أخبارك قال نادي بايرن ميونيخ إنه سيضع اسم فيليب لام قائد الفريق الأول لكرة الذي سيعتزل بنهاية الموسم في (قائمة المشاهير) بالنادي البافاري.

بوفون هنأ لام على إنجازاته، والتي تشمل التتويج بثمانية ألقاب في الدوري الألماني، وست بطولات في كأس ألمانيا، وبطولة دوري أبطال أوروبا، وكأس العالم للأندية مع بايرن ميونخ، بالإضافة للتتويج بكأس العالم مع منتخب ألمانيا عام 2014.

بينما اتم ألونسو مسيرته التي تضمنت فوزه بلقب البطــولة أوروبا مع فريقي ليفربول وريال مدريد. لاتنسي عمل لايك او اعجاب بصفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بالعرب نيوز ليصلكم جديد الاخبار.

  • طالب آزاد