الحرب على الإرهاب لا علاقة لها بالأديان — وزير الخارجية الأمريكي

أعلن وزيرا خارجية المملكة عادل الجبير ونظيره الأمريكي ريكس تيلرسون أن البيان الختامي للقمة العربية الإسلامية الأمريكية (اعلان الرياض) أكد أهمية مواجهة الإرهاب وضرورة الشراكة بين أمريكا والعالم الإسلامي.

وأخـبر وزير الخارجية الأمريكي ريكس تيلرسون إن الولايات المتحدة ستواصل فرض العقوبات على إيران.

بدوره وقال وزير الخارجية الأميركي ريكس تيليرسون، الأحد، إن الحرب على لإرهاب لا علاقة لها بالأديان أو الطوائف أو الأعراق.

وأشار تيلرسون - أَوْساط مؤتمر صحفي مع نظيره السعودي عادل الجبير، نقلته قناة (العربية) الإخبارية اليوم الأحد - إلى أن الحكومة في طهران تواصل تدخلاتها في العاصمة صنعاء والعراق وسوريا ، كذلك علي الناحية الأخري تواصل دعمها لحزب الله ، مضيفا أن واشنطن ستواصل فرض العقوبات على طهران.

وبدورة فقد قد ارْدَفَ تيليرسون أن على إيران وقف رواتب المقاتلين في دول المنطقة، حيث أنها تواصل أنشطة الهيمنة في المنطقة.

وأكد الجبير أن الرياض تثمن جهود الـــرئيس الأمريكي #الـــرئيس الامريكي وتتطلع للعمل معه فـــي كافة المجالات، مشيرا إلى أن ما يواجههه العالم ليس حرب ثقافات، بل هي حرب أوضح الخير والشر، مضيفا أن القمة هي خطوة أولى للعمل معا ضد قوى الشر.

وأعرب الدبلوماسي الأمريكي عن أمله فـــي أن يبذل المسلمون "جهودا" فـــي فهم قلق الشعب الأمريكي.

وبين الوزير السعودي ضرورة "سحب البساط" مـــن تحت أقدام قوى الشر والإرهابيين. لاتنسي عمل لايك او اعجاب بصفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بالعرب نيوز ليصلكم جديد الاخبار.

  • يونس سلامة