مايكروسوفت تكشف رسميا عن سعر ومواصفات Surface Pro الجديد

وفقا لموقع FORBES الأمريكى، فيأتى لاب توب Surface الجديد من مايكروسوفت بتصميم أنيق، وعلى الرغم من أن وزنه 1.2 كجم، إلا أنه يبدو وكأنه أخف من ذلك بكثير عن حمله.

كما كان متوقعا بالفعل، فقد قامت شركة مايكروسوفت بإزاحة الستار رسميا عن Surface Pro الجديد في الحدث الذي عقدته الشركة اليوم بالعاصمة الإقتصادية الصينية شنغهاي، وقد اِظْهَـــــرْت لنا شركة مايكروسوفت عن تصميم وسعر ومواصفات جهازها اللوحي الهجين الجديد.

يمكن الحصول على Surface Pro الجديد مع ما يصل إلى الجيل السابع من المعالج Intel Core i7 علما أنه يضم أيضا بطارية تستطيع الصمود لنحو 13.5 ساعة من الإستخدام.

غيرت مايكروسوفت كذلك في مستوى حساسية الجهاز للضغط لتصل إلى 4096 مما يجعل الكتابة بالقلم الضوئي تبدو أكثر سهولة، كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ صـرحت الشركة أنها ستستخدم أنسجة Alcantara في تصنيع لوحة المفاتيح وستقدم عدد من الحافظات في ألوان مختلفة وسيتم بيعها بتكلفة 159$ وستكون حافظات Alcantara متاحة بسعر 129$، وتجدر الإشارة أن الجهاز لا يدعم وجود منافذ USB-C لكنها فقط تدعم وجود USB، mini DisplayPort.

واحدة من أكبر التغييرات التي تمت إضافتها هو أعانَه قلم ضوئي جديد يسمى Surface Pen، ويمكن شراؤه بشكل منفصل بسعر 99$ وستعمل هذه الأقلام بالتأكيد على أجهزة الشركة الحالية، وكشــفت الشركة أن هذا القلم سيأتي بمواصفات مميزة خاصة في إعدادات التظليل وتقديم أهم دقة في مستوى الحبر. سعر Surface Pro الجديد سيبدأ مـــن 799 دولار أمريكي. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. مع تحيات اسرة موقع المنظار.

هذا الموضوع مايكروسوفت تصدر جهاز Surface Pro بمميزات جديدة ظهر على التقنية بلا حدود.

  • أسيل الغني