كيف تنشأ قصص خاصة في سناب شات — Custom Stories

وفر تطبيق التراسل المصور #سناب_شات المملوك لشركة سناب اليوم الثلاثاء ميزة جديدة يمكنها مساعدة المستخدمين على توثيق وتعزيز الصداقة بشكل أكبر وأكثر متعة من خلال ميزة #القصص_المخصصة، وهي الميزة التي تمكن المستخدم من التعاون مع الأصدقاء، فيما يخص مجموعات #الصور ومقاطع #الفيديو التي تتمحور حول حدث معين.

ويمكن إنشاء قصة مخصصة جديدة بمجرد التقاط شيء ما وعند الوصول إلى شاشة القصص يظهر رمز أزرق في الزاوية العلوية اليمنى يشير إلى "إنشاء قصة"، وعند الضغط علــــــــى هذا الرمز يتم إعطاء القصة عنوان بحيث يمكن لاحقاً تحديد مـــــــن يمكنه الإضافة إلى هذه القصة مـــــــن الأصدقاء ومـــــــن يمكنه مشاهدتها. لتنتقل القصص داخل سناب شات إلى مستوى جديد كُليًّا، بعدما كانت محصورة مع الأصدقاء والمتابعين فقط.

وتعتبر ميزة custom Stories الجديدة في سناب شات بمثابة "مجموعة" أو "جروب" خاص يشارك فيه الأصدقاء أو العائلة لحظات سواء صور أو مقاطع فيديو من خلال سناب شات، وقالت الشركة المطورة للتطبيق أن القصة ستختفي خلال 24 ساعة إذا لم يشارك أي من أفراد المجموعة المسموح لها بالنشر أي مشاركات جديدة.

واخيرا: اخبار فلسطين اليوم ميّزة بسناب شات لإنشاء قصص جماعية مع الأصدقاء - ولقد تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وهو موقع وكالة صفا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء، مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:وكالة صفا تحياتنا. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم.

  • أسيل الغني