سناب شات يطلق ميزة "القصص المخصصة"

وتخوّل الميزة الجديدة مستنخدمي سناب شات من نشر مجموعة من الصور تتشارك في نشرها مجموعة من الأشخاص في ستوري واحدة خلال حدث معيّن.

ويمكن إنشاء قصة خاصة custom Stories بسهولة من خلال النقر على Stories في واجهة التطبيق ثم النقر على أيقونة (+) أعلى اليمين، وبعدها ما على المستخدم إلا كتابة اسم "القصة" ثم اختيار الأشخاص اللذين يمكنهم إضافة مشاركات للقصة بالضغط على "Who can add?"

يبدو أن المنافسة الشرسة التي أصبحت تعاني منها شركة سناب مـــن طرف فيسبوك والتي سببها الرئيسي هو نسخ هذه الأخيرة لعدد مـــن الميزات المهمة فـــي تطبيق سناب شات دفعها أخيرا لابتكار طرق جديدة، حيث أطلقت أخيرا إضافة جديدة على مستوى ميزتها "القصص".

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر:- " عالم التكنولوجيا سناب شات يطلق ميزة "القصص المخصصة" " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " عالم التكنولوجيا سناب شات يطلق ميزة "القصص المخصصة" " تم نقلة من موقع " اليوم السابع " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اليوم السابع " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة موقع الساعة نيوز.

  • أسيل الغني