نوكيا 3310 الجديد يصل للدول العربية أول يونيو المقبل

نوكيا 3310 الجديد يصل للدول العربية أول يونيو المقبل سفن داي نيوز نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم نوكيا 3310 الجديد يصل للدول العربية أول يونيو المقبل، نوكيا 3310 الجديد يصل للدول العربية أول يونيو المقبل ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا سفن داي نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، نوكيا 3310 الجديد يصل للدول العربية أول يونيو المقبل.

وهذا يأتى بعد ألقى الهاتف فى الأسواق رسميا بعدد من البــلدان حول أرجاء العـالم على سبيل المثال فنلندا وبريطانيا وغيرها، وكانت الشركة قد كشــفت عنه رسميا فى مؤتمر mwc الأخير الذى انتعقد فى مدينة برشلونة.

وجرى عرض الهاتف القديم الجديد نوكيا "3310"، ورغم أن الجولات المعروضة تحمل الاسم المعروف نوكيا إلا أنها مصنعة عبر شركة (HMD) العالمية التى حصلت على الرخصة التجارية لتصنيع وتسويق الجولات الحاملة لعلامة نوكيا التجارية. ويحتوي هاتف نوكيا "3310" على لعبة الأفعى (Snake) والنغمات القديمة التي يحن إليها مستخدمي الهاتف القديم بنسخته الأصلية الذي ظهر قبل 15 عاماً.

جدير بالذكر أن نسخة هــــــاتف نوكيا 3310 الجديدة أنحف وأخف وزنا مـــــــن النسخة الأصلية، ويأتى بقياسات 115.6×51×12.8 مم، ويضم شاشة 2.4 بوصة ملونة بدقة QVGA مع دعم لفتحة الذاكرة الخارجية MicroSD وكاميرا خلفية بدقة 2 ميجابكسل مع فلاش LED و16 ميجابايت مـــــــن مساحة التخزين الداخلية. ويأتي بأربع خيارات لونية هي الأصفر والأحمر والرمادي والأزرق الداكن، ويعمل بواسطة نظام التشغيل (Nokia Series 30+) بدلاً من أندرويد بحيث يمكن للهاتف تقديم وظائف الاتصال التقليدية وإرسال الرسائل المصورة الأساسية.

تجدر الإشارة إلى أن نوكيا كانت قد باعت 126 مليون وحدة من الهاتف الأصلى منذ عرضته لأول مرة فى شهر سبتمبر عام 2000. وتعتزم "إتش إم دي غلوبال" طرح نوكيا "3310" الجديد في الإمارات بسعر 199 درهماً إماراتياً. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر.

  • أسيل الغني