تحديث واتس آب الجديد. بمزايا مقلدة — اخبار السعودية اليوم

بمزايا مقلدة مصدر الخبر - السعودية -صحيفة المناطق مع تفاصيل الخبر تحديث واتس آب الجديد. سفن داي نيوز، تحديث "واتس أب" الجديد يثير التساؤلات!، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ. بمزايا مقلدة.

بَيْنَ وَاِظْهَرْ موقع express البريطانى عن أن هناك تحديث جديد قادم لتطبيق المراسلة الفورية الشهير واتس آب، ومن المنتظـر أن يحمل واحدة من أهم مزايا فيسـبوك إلى خدمة الرسائل الشعبية، إذ سيضيف تحديث واتس آب القادم ميزة الملصقات، التى تساعد المستخدم فى التعبير عن مشاعر ومواقف معينة برسومات مبهجة وبتصميم مختلف عن الرموز التعبيرية.

ميزة الملصقات التي سيحملها تحديث واتسآب الجديد كانت متاحة بالفعل علــــــــى تطبيق ماسنجر المملوك للشركة الأم فـــــيـــــس بـوك علــــــــى هـــــــواتـــــف أندرويد والـ IOS منذ أبريل 2013، إذ أطلقت فـــــيـــــس بـوك تحديثا حمل تلك الميزة التي نالت شعبية كـبـيــــرة واستخدمها والمــلايــيــــــــن حول العالم.

ومن المقرر أن يحمل تحديث واتس آب مجموعة من المزايا الأخرى البسيطة، بالإضافة إلى تَعْدِيلَاتُ الأمان، وحتى الآن لم يتم الإعلان بعد عن موعد تَحْرِير التحديث الجديد بِصُورَةِ رسمي للمستخدمين حول الدول العالمية. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. مع تحيات اسرة موقع سفن داي نيوز.

  • أسيل الغني