نوكيا ستوفر هواتفها في الأسواق العالمية مع نهاية شهر تمــور — بشكلٍ رسميّ

شركة Nokia سابقا صرحت بأن هواتفها Nokia 3 و Nokia 5 و Nokia 6 سيتم اطلاقهم في الأسواق العالمية بنهاية الربع الثاني من العام الحالي الذي ينتهي بنهاية شهر يونيو، وهذا ما تم ذكره من خلال حساب شركة Nokia Mobile على موقع توتير. الآن أصبحنا في شهر يونيــــــــــــو/حزيـــــــــــران وشارف هذا الربع علــــــــى نهايته، لتأتي الشركة مرة أخرى وتؤكد التزامها بتوفير الهـــــــواتـــــف أواخر الشهر الحاليّ.

بهذا الوقت، لا يزال التوفر الرسميّ لهواتف نوكيا محصورًا بالسوق الصينية، ولا يوجد وسيلة للحصول عليها سوى إيجاد طريقة لطلبها من بكين.

"نوكيا" تكشف موعد إطلاق هواتفها الجديدة في كل أنحاء العالم سفن داي نيوز نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم "نوكيا" تكشف موعد إطلاق هواتفها الجديدة في كل أنحاء العالم، "نوكيا" تكشف موعد إطلاق هواتفها الجديدة في كل أنحاء العالم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا سفن داي نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، "نوكيا" تكشف موعد إطلاق هواتفها الجديدة في كل أنحاء العالم.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل. مع تحيات اسرة موقع سفن داي نيوز.

برجاء اذا اعجبك خبر بشكلٍ رسميّيؤكد أن نوكيا ستوفر هواتفها في الأسواق العالمية مع نهاية شهر يونيو قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي.

  • أسيل الغني