«محبطة وغير مقبولة».. نجم الأهلي السابق ينتقد تصريحات حسام حسن14/05/2024 - بوراق نيوز

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم «محبطة وغير مقبولة».. نجم الأهلي السابق ينتقد تصريحات حسام حسن14/05/2024 - بوراق نيوز

أكد حسن مصطفى نجم الأهلي والزمالك السابق، أن حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، كان على حق في تصريحاته بشأن عدم وجود لاعبين محترمين في الدوري المصري، وأعرب عن حزنه من ذلك. تخفيض تصنيفه. من اللاعبين المحليين الذين يلعبون في البطولات المحلية.

وقال حسن مصطفى، في برنامج “Box to Box”: “أرفض تقليص حسام حسن من لاعبي الدوري المصري، أمر غير مقبول، ومن الواضح أن الأجيال تغيرت منذ زمن حسن شحتة ومحمود الجوهري قبل ذلك”. ربما يكون حسام حسن يتحدث عن بعض الأمور الحقيقية، لكن هذا ليس الوقت المناسب الآن”.

وأضاف: “في بعض الفترات كان الأهلي يملك 10 لاعبين يشكلون منتخب مصر، ودور مدرب المنتخب هو حسن الاختيار ورفع مستوى اللاعبين وتطوير أداء منتخب مصر”. فاز في فترات معينة بسبب الاعتماد على الكرات الثابتة، وكان لا بد من إعطاء “اللاعبين المحليين الأمل في الانضمام إلى الفريق بدلا من هذه التصريحات”.

وتابع: “التصريحات أحبطت الكثيرين خلال الساعات الماضية، الجمهور كان ينتظر ضم لاعبين من إنبي وزد والفرق الأخرى، وكان هناك لاعبين قاتلوا من أجل التواجد في المعسكر المقبل، لكن التصريحات كانت مخيبة للآمال للغاية”. “.

وتابع: “هناك لائحة خاصة لاستدعاء اللاعبين الدوليين، وضم كل لاعب لمنتخب مصر يكون وفقا للأجندة الدولية، وربما يود حسام حسن تواجدهم مبكرا لمزيد من المحاضرات والتدريبات والتدرب”. تنفيذ أفكاره تقنيًا في وقت أطول من المسموح به.”

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق