عاجل

الكويت.. القبض على عسكري قاد سيارة في حالة سكر - بوراق نيوز

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم الكويت.. القبض على عسكري قاد سيارة في حالة سكر - بوراق نيوز

أمرت النيابة العامة في الكويت بحجز عسكري في الجيش لاتهامه بحيازة سلاح ناري وذخيرته دون ترخيص وقيادة مركبة في حالة سكر، ملوحا بسلاحه ضد معلمة بمدرسة ابتدائية."

وأعلنت النيابة العامة في الكويت عن "حجز عسكري في الجيش متهم بحيازة سلاح ناري وذخيرة بلا ترخيص وقاد مركبة في حالة سكر ملوحا بسلاحه ضد معلمة بمدرسة ابتدائية في منطقة الرميثية".

 

وأوضحت النيابة أنها قد "استجوبت المتهم وواجهته بالتهم المنسوبة إليه، كما أمرت بإحالته إلى الإدارة العامة للأدلة الجنائية لفحصه وفحص السلاح وذخيرته، وجاري استكمال إجراءات التحقيق".

 

وكانت وزارة التربية قد أوضحت أن "شخصا مجهولا تهجم على إدارة مدرسة في منطقة حولي التعليمية"، مشيرة إلى أن "الحادث لم يسفر عن أية إصابات أو تلفيات تذكر، وأنه تمت السيطرة على المعتدي بعد استدعاء رجال الداخلية"، حسب صحيفة "المجلس".

585.png

تشكيلة الحكومة الجديد بالكويت 

أصدر أمير الكويت الشيخ مشعل الأحمد مرسوماً بتشكيلة الحكومة الجديدة للبلاد برئاسة الشيخ أحمد العبد الله، وتضم الحكومة الجديدة 13 وزيراً هم فهد يوسف سعود الصباح نائباً أول لرئيس مجلس الوزراء ووزيراً للدفاع ووزيراً للداخلية، وشريدة عبد الله سعد المعوشرجي نائباً لرئيس مجلس الوزراء ووزير دولة لشؤون مجلس الوزراء، وعماد محمد عبد العزيز العتيقي نائباً لرئيس مجلس الوزراء ووزيراً للنفط.

 

وفيما استقبل أمير الكويت في قصر بيان، الشيخ أحمد العبد الله المكلف بتشكيل الحكومة، تتألف التشكيلة الحكومية من عبد الرحمن بداح عبد الرحمن المطيري وزيراً للإعلام والثقافة، وأحمد عبد الوهاب أحمد العوضي وزيراً للصحة، وأنور علي عبد الله المضف وزيراً للمالية ووزير دولة للشؤون الاقتصادية والاستثمار، وعادل محمد عبد الله العدواني وزيراً للتربية ووزيراً للتعليم العالي والبحث العلمي، وعبد الله علي عبد الله اليحيا وزيراً للخارجية، ونورة محمد خالد المشعان وزيرة للأشغال العامة ووزيرة للبلدية، ومحمد إبراهيم محمد الوسمي وزيراً للعدل ووزيراً للأوقاف والشؤون الاسلامية، وعمر سعود عبد العزيز العمر وزيراً للتجارة والصناعة ووزير دولة لشؤون الاتصالات، ومحمود عبد العزيز محمود بوشهري وزيراً للكهرباء والماء والطاقة المتجددة ووزير دولة لشؤون الاسكان، وشهدت انضمام أمثال هادي هايف الحويلة وزيرة للشؤون الاجتماعية والعمل وشؤون الأسرة والطفولة ووزير دولة لشؤون الشباب.

 

وشهدت الحكومة عودة معظم الوزراء بالحكومة الماضية ودخول وزيرة جديدة هي أمثال الحويلة في منصب وزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل والأسرة والطفولة، فيما غادر التشكيل الحكومي الجديد وزير العدل فيصل الغريب، ووزير التجارة عبد الله حمد الجوعان، ودواود معرفي وزير الشباب.

 

وكان الأمير الشيخ مشعل الأحمد أصدر منتصف أبريل الماضي، مرسوماً أميرياً بتكليف الشيخ أحمد العبد الله بتشكيل الحكومة، التي جاء إعلان أعضائها بعد يومين من قرار الأمير حل مجلس الأمة وتعليق العمل ببعض بنود الدستور لمدة لا تتجاوز أربع سنوات.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق