الذكاء الاصطناعي سيزيح البشر

بحث: الروبوتات تسيطر على جميع المهن البشرية خلال 45 عاما المملكة الاخباري نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم بحث: الروبوتات تسيطر على جميع المهن البشرية خلال 45 عاما، بحث: الروبوتات تسيطر على جميع المهن البشرية خلال 45 عاما ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، بحث: الروبوتات تسيطر على جميع المهن البشرية خلال 45 عاما.

شبكة الفرسان كشفت دراسة حديثة أنه في غضون 45 عاما، سيكون بإمكان الذكاء الاصطناعي الاستيلاء على جميع المهام الخاصة بالبشر، وستظهر أول بوادر هذا التحول بشكل واضحا في وقت أقرب بكثير مما يتخيل الكثيرون.

ووجد الباحثون أن الذكاء الاصطناعي خـلال السنوات العشر المقبلة، سيفوق أداء الانسان في ترجمة اللغات وقيادة الشاحنات وحتى كتابة الكتب التي ستكون من بين الأكثر مبيعا وذلك بحلول سـنــــة 2049.

وخلال دراسة جديدة، سأل باحثون من معهد مستقبل الإنسانية فى جامعة أكسفورد وجامعة ييل، نحو 352 خبير فى التعلم الآلى للتنبؤ بالتقدم فى مجال الذكاء الاصطناعى خلال العقود القليلة المقبلة.

وتوقع الباحثون أن الآلات ستكون أهم من البشر في ترجمة اللغات بحلول سـنــــة 2024، وكتابة الوظائف للمدارس الثانوية بحلول سـنــــة 2026، وقيادة الشاحنات سـنــــة 2027، والعمل في تجارة التجزئة سـنــــة 2031.

فعلى سبيل المثال، هزمت خوارزمية AlphaGO المملوكة لشركة غوغل، مؤخرا بطل أرجاء العـالم في اللعبة الصينية القديمة "غو Go"، ثلاث مرات على التوالي، وقد أُحيل النظام للتقاعد بشكل رسمي بعدما نجح في الهيمنة على مستوى أرجاء العـالم في هذه اللعبة التي تُعتبر من أشد الألعاب الاستراتيجية تعقيدا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل. مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان. سفن داي نيوز، الذكاء الاصطناعي سيزيح البشر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

  • أسيل الغني