أقتصاد - ارتفاع عدد منصات التنقيب الأمريكية عن النفط للأسبوع الـ 20

شبكة الفرسان ارتفع عدد منصات التنقيب عن النفط في الولايات المتحدة خلال الأسبوع الماضي، لتواصل صعودها للأسبوع الـ20 على التوالي، مع انخفاض منصات التنقيب عن الغاز.

وكشــفت شركة "بيكر هيوز" للخدمات النفطية في تقريرها الأسبوعي، الصباح، ارتفاع عدد منصات التنقيب عن النفط العاملة بمقدار 11 أسبوعا إلى 733 منصة وهي أكبر زيادة أسبوعية في عددها خــلال شهرين.

ارتفاع عدد منصات التنقيب عن بترول أمريكا للأسبوع الـ20 على التوالى شبكة الفرسان نقلا عن الدستور ننشر لكم ارتفاع عدد منصات التنقيب عن بترول أمريكا للأسبوع الـ20 على التوالى، ارتفاع عدد منصات التنقيب عن بترول أمريكا للأسبوع الـ20 على التوالى ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، ارتفاع عدد منصات التنقيب عن بترول أمريكا للأسبوع الـ20 على التوالى.

في الوقت نفسه عززت معلومـات سوق الوظائف الأمريكية المخيبة للآمال القلق بخصوص الطلب على البترول الخام.

فقد كشــفت وزارة العمل الأمريكية الصباح ارتفاع عدد الوظائف في الولايات المتحدة بمقدار 138 ألف وظيفة خــلال الشهر المــنصرم بعد ارتفاع بمقدار 174 ألفا خــلال أبريل المــنصرم وفقا للبيانات المعدلة، في حين كان المحللون يتوقعون ارتفاع العدد بمقدار 185 ألف وظيفة خــلال الشهر المــنصرم مقابل 211 ألفا في الشهر السابق وفقا للبيانات الأصلية.

وبحلول الساعة 6:25 مساءً بتوقيت جرينتش هبوط أسعار العقود الآجلة لخام "نايمكس" بنسبة 1.1% عند مستوى 47.8 دولار للبرميل.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل. مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان.

  • زكي أحمد