"الفالح" يستبعد وصول الطلب على النفط إلى ذروته

الخبر | اخر الاخبار اليوم - "الفالح" يستبعد وصول الطلب على النفط إلى ذروته - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو: الوئام ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

ثمن وزير الطاقة والصناعة والثروة المعدنية خالد بن عبد العزيز الفالح جهود روسيا في العمل على استقرار أسواق النفط.

وأكد أن أرامكو السعودية تهدف إلى الاستثمار على مستوى العالم في إنتاج الغاز الطبيعي والغاز المسال بعد إجراء طرحها العام الأولى المقرر في بداية العام المقبل. وتقدر القيمة الاستثمارية الإجمالية للمشروع بنحو 27 مليار دولار.

وينفذ مشروع "يامال" ائتلاف شركات يضم كلا من شركة الغاز الروسية "نوفاتك"، ثاني أكبر شركة لإنتاج الغاز في روسيا، والتي تستحوذ على حصة 50.1%، وشركة "توتال" الفرنسية بحصة تبلغ نسبتها 20%، ومؤسسة البترول الوطنية الصينية "CNPC" بنسبة 20%، كما يمتلك صندوق "طريق الحرير" حصة 9.9%.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل.

"الفالح" يستبعد وصول الطلب على البترول إلى ذروته تابع آخر الاخبار عبر صحيفة أخباري - ونبدء مع اهم الاخبار, "الفالح" يستبعد وصول الطلب على البترول إلى ذروته - موقع صحيفة أخباري الالكترونية.تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع صحيفة أخباري الالكترونية ليصلكم اجدد الاخبار.

  • زكي أحمد