السوق المصرى أهم الأسواق الاستثمارية فى المنطقة — وزير الزراعة اللبنانى

عقد مجلس الأعمال المصرى اللبنانى، اليوم السبت، بحضور وزير الاقتصاد والتجارة اللبنانى رائد خورى ووزير الزراعة غازى زعيتر بمشاركة السفارة المصرية فى لبنان والتمثيل التجارى المصرى.وقد تناول الاجتماع النهوض بالعلاقات الاقتصادية بين البلدين والبعد الاستثمارى والتجارى.

ولفت إلى أن السوق المصرى يمثل أحد أهم الأسواق الاستثمارية فـــى المنطقة حيث تحتل لبنان المرتبة الـ13 أوضح الدول المستثمرة بالسوق المصرى بإجمالى استثمارات تبلغ 2 مليار و790 مليون دولار فـــى مجالات الزراعة والصناعات الكيماوية والصناعات الكهربائية والصناعات الورقية ومشروعات الإنتاج الحيوانى والداجنى والسمكى وصناعات الغزل والنسيج بالاضافة إلى توافر فرص واعدة للتعاون المشترك وبصفة خاصة فـــى مجالى التصنيع الزراعى والحاصلات الزراعية.

نشكركم زوارنا الكرام وسوف نقوم بنقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم، ادعمونا بلايك وشير على مواقع التواصل الاجتماعي ليصلكم جديد الاخبار، مع تحيات اسرة موقع تواصل دائمآ.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر.

  • زكي أحمد