النقل والاستثمار يبحثان مع "جنرال اليكتريك" و"سيمنس" عروض تطوير السكك الحديد

وأكدت الوزيرة ووزير النقل، على ضرورة أن يكون ذلك العرض وفق أفضل المعايير الدولية المعمول بها، ويتناسب مع احتياجات الشعب وبرنامج الحكومة، فضلاً عن توفير مزيد من فرص العمل.

الميثاق قال أيمن خطاب، الرئيس التنفيذى لشركة "جنرال إليكتريك مصر"، إن الشركة تتطلع لزيادة استثماراتها وتوفير مزيد من فرص العمل للشباب فى مصر، خلال السنوات المقبلة، والمساهمة فى عملية التنمية، ودعم أهداف الحكومة المصرية، لتعزيز النمو الاقتصادى وبناء القدرات البشرية.

ورَوَى أن شركته ترغب فـــى الاستثمار فـــى مجالات الطاقة المُتجددة مـــن خلال تنفيذ مشروعات لتوليد الطاقة الشمسية والطاقة مـــن الرياح.

وعرض المهندس طارق حسن، رئيس قطاع نظم النقل والحلول اللوجستية فى شركة "سيمنس" توريد وتصنيع 100 جرار جديد، علاوة على عدد من المشروعات التى تجرى دراستها لضخ المزيد من الاستثمارات، عن طريق استخدام أحدث الأساليب التكنولوجية العالمية.

وأكدت الوزيرة ووزير النقل، ضرورة الاهتمام بالتصنيع المحلى للمكونات التى تدخل فـــى السكك الحديدية، مع الالتزام باستخدام احدث اساليب التكنولوجيا فـــى تنفيذ واقامة تلك المشروعات.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر.

نشكركم زوارنا الكرام وسوف نقوم بنقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم، ادعمونا بلايك وشير على مواقع التواصل الاجتماعي ليصلكم جديد الاخبار، مع تحيات اسرة موقع تواصل دائمآ.

  • عبد الكريم شاد