LG تطلق هاتفيها G6 Pro و G6 Plus فى 27 يونيو الجارى

نسيم نيوز أطلقت شركة LG خدمة الدفع النقال التابعة لها LG Pay فى كوريا الجنوبية فى وقت سابق من هذا الشهر، والتى تعمل مع الهاتف الذكى الراقى من الشركة G6، وهو ما دفع الشركة فى النهاية لإطلاق هاتفين جديدين ضمن سلسلة G6 فى تجربة لتعزيز خدمة الدفع التابعة لها وهما G6 Pro وG6 Plus.

ذكـــرت بعض وسائل الإعلام الكورية بـــأن كلًا مـــن G6 Pro و G6 Plus سوف يتم إطلاقهم رسميًا فـــي 27 يونيو، وهاتف G6 Pro سوف يكون متاح فـــي سَوَّل بتكلفته 715$، أما G6 Plus بتكلفته 890$.

يأتي هاتف G6 Plus بذاكرة تخزين داخلية 128 جيجابايت، ويدعم خاصية الشحن اللاسلكي، المتاحة للهاتف G6 المتواجد في الولايات المتحدة فقط، أما هاتف G6 Pro فيأتي بذاكرة تخزين داخلية 32 جيجابايت، لكن حتى الآن لم تؤكد LG رسميًا عن موعد إطلاق الهاتفين في كوريا الجنوبية لذا من المبكر معرفة متى تصل الهواتف الجديدة إلى باقي المناطق حول العالم.

LG تستعد لإطلاق كلًا من G6 Pro و G6 Plus في 27 يونيو العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار, LG تستعد لإطلاق كلًا من G6 Pro و G6 Plus في 27 يونيو - العرب نيوز طريقط لمعرفة الحقيقة. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم. نسيم نيوز، LG تطلق هاتفيها G6 Pro و G6 Plus فى 27 يونيو الجارى، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

  • أسيل الغني