أهم المشروبات الرمضانية. وفوائدها الغذائية للصائمين

وفوائدها الغذائية للصائمين - العرب نيوز - أهم المشروبات الرمضانية.

أهم المشروبات الرمضانية. وفوائدها الغذائية للصائمين العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار, أهم المشروبات الرمضانية.

من جانبه، قال الدكتور مصطفى سارى، أخصائى تغذية، إن المشروبات الطبيعة أفضل من المشروبات الصناعية، كونها خالية من مكسبات الطعم والمواد الحافظة، محذرا من تناول "العرقسوس" عند الإفطار لأنه يعمل على حجز المياه فى الجسم، ويفضل شربه قبل السحور.

ونصح استشاري علاج السمنة والتغذية العلاجية - خلال لقائه ببرنامج "صباح أون" على فضائية "أون لايف" اليوم السبت - بتناول الكركديه والتمر هندى والخروب لحظة الإفطار، لأنها تساعد فى التخلص من المياه بالجسم، فضلًا عن احتوائها على مواد مرطبة ترطب الجهاز الهضمى وتنشط الدورة الدموية للجهاز الدموى.

وشدد أخصائى التغذية على ضرورة الاعتدال فـــى شرب العصائر فـــى رمضان، مبينا أن الإسراف فيها يؤدى إلى مشاكل صحية. وفوائدها الغذائية للصائمين - العرب نيوز طريقط لمعرفة الحقيقة.

وحول فوائد تناول العصائر فـــى رمضان، ذكــر: إن مـــن أهم فوائد تناول العصائر، محافظتها على نضارة البشرة، ومنع الشيخوخة المبكرة، والمحافظة على نظارة الجسم، والتخلص مـــن السموم، فضلا عن احتوائها على مضادات أكسدة. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم.

برجاء اذا اعجبك خبر أهم المشروبات الرمضانية. وفوائدها الغذائية للصائمين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

  • عبد الكريم شاد