ون بلس تنشر صورة وفيديو تشويقيا لهاتفها المرتقب ون بلس 5 — تقنية

الساعة نيوز بعد أيام فقط من الإعلان عن تاريخ إطلاق الهاتف المرتقب OnePlus 5 والذي حدد في ال 20 يونيو، كشفت الآن شركة ون بلس أيضا عن صورة مفصلة للرائد القادم ون بلس 5 وذلك في خطوة من الشركة لطمأنة مستخدميها أن الهاتف سيأتي بتصميم هو نتاج لتطور التصاميم السابقة من سلسلة الوان بلس وليس مجرد تقليدا لهاتف آيفون 7 بلس.

ونشرت "ون بلس" عبر حسابها الرسمي على موقع التدوين المصغر تويتر صورة وفيديو قصيراً للهاتف المنتظر، وركزت فيهما على تأكيد ما أشيع سابقاً أن الجهاز، الذي يعمل بنظام التشغيل أندرويد، سوف يأتي مع كاميرا خلفية مزدوجة.

وعلى ما يبدو فإن ون بلس ملتزمة بجعل الكاميرا أبرز مزايا هاتفها الذكي القادم، لأنها أعلنت أيضًا عن شراكة مع خبراء التصوير DxO. وهي تحاول من خــلال التشويقات بناء هالة حول ون بلس 5 تسعى بــواسطته لخلق اسم لنفسها في سوق المحاميل الذكية المزدحم بشكل لا يصدق وتهيمن عليه " Apple " وسامسونج.

يُشار إلى التسريبات تتحدث أيضًا أن ون بلس 5 سوف يضم معالجًا ثماني النوى من نوع كوالكوم سنابدراجون 835، بالإضافة إلى ذاكرة وصول عشوائي "رام" بحجم 8 جيجابايتات.

ون بلس تكشف النقاب عن صورة وفيديو تشويقيا لهاتفها المرتقب ون بلس 5 حسبما ذكر البوابة العربية للأخبار التقنية ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر ون بلس تكشف النقاب عن صورة وفيديو تشويقيا لهاتفها المرتقب ون بلس 5. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لاتنسي عمل لايك او اعجاب بصفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بالعرب نيوز ليصلكم جديد الاخبار. مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم.

ون بلس تنشر صورة وفيديو تشويقيا لهاتفها المرتقب ون بلس 5 العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار, ون بلس تنشر صورة وفيديو تشويقيا لهاتفها المرتقب ون بلس 5 - العرب نيوز طريقط لمعرفة الحقيقة.

  • أسيل الغني