مدير مستشفى "57357": الهجمة الشرسة ضد المستشفى يقف وراءها الإخوان

مدير مستشفى "57357": الهجمة الشرسة ضد المستشفى يقف وراءها الإخوان شبكة الفرسان نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم مدير مستشفى "57357": الهجمة الشرسة ضد المستشفى يقف وراءها الإخوان، مدير مستشفى "57357": الهجمة الشرسة ضد المستشفى يقف وراءها الإخوان ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، مدير مستشفى "57357": الهجمة الشرسة ضد المستشفى يقف وراءها الإخوان.

جاء ذلك خلال الزيارة التفقدية التي قام بها الوزير اليوم السبت ، لمؤسسة مستشفى سرطان الاطفال 57357 ، حيث كان في استقباله الدكتور عمرو عزت سلامة رئيس مجلس امناء المستشفى و الدكتور شريف ابو النجا مدير عام للمستشفى ولفيف من الاطباء والعاملين بها.

وأردف أبو النجا، إنه تم استحداث قسمًا بالمستشفى لعلاج المرضى بالموسيقي والفن والرسوم.

وأوضح أبوالنجا، أنه ليس لدى المستشفى أموال لاستكمال المباني، مشيراً إلى أن العديد من الأشخاص يعتقد خطأ أن المستشفى به أموال كثيرة.

أكد الدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، أن مستشفى 57357 حلم نتمنى أن تصبح مؤسسات الدولة مثلها.مشيرا الى أن جميع المصريين شركاء فى هذا النموذج للنجاح الوطني.

قال الدكتور شريف أبو النجا، مدير مستشفى 57357، "إيه يعني لما الناس تقول على إعلانات المستشفى شحاته". لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان. المنظار، شريف أبوالنجا: قطر تستقطب الباحثين بمستشفى سرطان الأطفال 57357، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

  • عبد الكريم شاد