فيفا: نراقب تطورات الأوضاع في قطر تحضيرًا لمونديال 2022

إنفانتينو واثق من تنظيم مونديال "قـطـر 2022" على الرغم من عزلها العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار, إنفانتينو واثق من تنظيم مونديال "قـطـر 2022" على الرغم من عزلها - العرب نيوز - إنفانتينو واثق من تنظيم مونديال "قـطـر 2022" على الرغم من عزلها.حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، إنفانتينو واثق من تنظيم مونديال "قـطـر 2022" على الرغم من عزلها.

ولعل أبرز ما يُثير مخاوف دولة قطر من تأثير القرار على الصعيد الرياضي، في احتمالية سحب تنظيم كأس العالم 2022 من البلاد، بعد قرار المقاطعة من الدول الأربع السابق ذكرها.

أكد السويسري جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي للساحرة المستديرة كــرة القــدم "فيفا"، أن الاتحاد يراقب باهتمام تطورات الأوضاع في قطر، قبل إقامة بطولة كأس العالم 2022 بها.

وأضاف إنفانتينو، وفق المقتطفات التي نقلتها فرانس برس، "الدور الأساسي للفيفا، كما أراه، هو الاهتمام بكرة القدم وعدم التدخل في الجغرافيا السياسية".

وقطعت الــســعــوديـــة ومصر ودولة الإمارات العربية والبحرين العلاقات مع قطر في خطوة منسقة يوم الاثنين الماضي متهمة إياها بدعم إسلاميين متشددين وإيران في أسوأ مواجهة دبلوماسية بالخليج منذ سنوات.

نشكركم زوارنا الكرام وسوف نقوم بنقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم، ادعمونا بلايك وشير على مواقع التواصل الاجتماعي ليصلكم جديد الاخبار، مع تحيات اسرة موقع تواصل دائمآ.

  • طالب آزاد