صحيفة إيطالية تكشف موعد إعلان انضمام محمد صلاح لليفربول

وكانت شبكة قنوات بي ان سبورتس القطرية، أكدت أن صلاح سوف يرتدي قميص ليفربول الأسبوع المقبل.

كشف صحيفة "روما فور إيفر" الإيطالية المقربة من نادي روما، عن أن نادي ليفربول سيعلن انتقال محمد صلاح لاعب المنتخب الوطني لصفوفه عقب الانتهاء من المباريات الدولية.

ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن الصفقة بشكل رسمي عقب إِجْتِماع منتخب مصر مع تونس والذي يقام مساء اليوم الأحد على أرضيـه استاد رادس، فـــي الجولة الأولى مـــن تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2019، على أن يسافر محمد صلاح بعدها إلى إنجلترا لإجراء الكشف الطبي وتوقيع عقود انتقاله لليفربول.

وركز المصدر عدم صحة التقارير التي أشارت إلى إتمام الصفقة 4 يونيو الماضي، وختم "لا يوجد عرض جديد من ليفربول لصلاح كما تردد".

وذكرت صحيفة "ليفربول إيكو" الإنجليزية، أن مسئولى ليفربول يرون أن العرض المقدم من النادى بالحصول على خدمات محمد صلاح مقابل 28 مليون جنيه إسترلينى يعد مناسباً للغاية، بل إن العرض المقدم يفوق سعر اللاعب الحقيقى فى سوق الانتقالات العالمية.

وارتبط اسم محمد صلاح بالانضمام إلى صفوف الريدز، بناءً على رغبة المدير الفني يورجن كلوب، من أجل العودة للمنافسة على لقبي الدوري الإنجليزي الممتاز ودوري أبطال أوروبا.

الخبر | الوحدة الاخباري: "bein sport" تكشف تفاصيل انتقال صلاح إلى "ليفربول" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو: المواطن.com ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

  • طالب آزاد