الزمالك عن تغيير ملعب مباراة اتحاد العاصمة: ياريت. لكن لم يحدث بعد

اتحاد العاصمة يخطر "كاف" بنقل مباراة الزمالك شبكة الفرسان نقلا عن بطولات ننشر لكم الان اتحاد العاصمة يخطر "كاف" بنقل مباراة الزمالك، الان اتحاد العاصمة يخطر "كاف" بنقل مباراة الزمالك ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، اتحاد العاصمة يخطر "كاف" بنقل مباراة الزمالك.

العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة - أكد الجهاز الفنى لنادى الزمالك أن نقل مباراة اتحاد العاصمة، المقرر لها يوم 21 يونيو الجارى فى الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا لملعب عمر حمادى، بدلاً من ملعب 5 يوليو، يعد فى صالح الفريق الأبيض.

لكن الجهاز الفني للزمالك شدد على أن النادي ينتظر المخاطبات الرسمية من قبل الاتحاد الإفريقي لتحديد ملعب المباراة، بعدما طلب اتحاد العاصمة نقل اللقاء من ملعب 5 يوليو لتقام على ملعب عمر حمادي. لكن لم يحدث بعد.

برجاء اذا اعجبك خبر الزمالك عن تغيير ملعب مباراة اتحاد العاصمة: ياريت.

ويتصدر الزمالك المجموعة الثانية برصيد 5 نقاط، متقدما بنقطة واحدة عن اتحاد الجزائر، ويأتي خلفه أهلي طرابلس بفارق الأهداف، فيما يتذيل كابس يونايتد الزيمبابوي المجموعة بثلاث نقاط.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. الساعة نيوز، الزمالك عن تغيير ملعب مباراة اتحاد العاصمة: ياريت. لكن لم يحدث بعد - العرب نيوز طريقط لمعرفة الحقيقة.

  • طالب آزاد