ترحيل أحلام وزوجها القطري من الامارات خلال 48 ساعة — بالفيديو- محمد الغيطي

السلطات الإماراتية تمهل أحلام وزوجها 48 ساعة لمغادرة أراضيها - ولقد تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وهو موقع شاشة نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء، مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:شاشة نيوز تحياتنا.

نسيم نيوز أكد الإعلامي محمد الغيطي أن مصادرة مقربة له كشفت له عن عزم دولة الإمارات لطرد المطربة الخليجية "أحلام" هيو زوجها مبارك الهاجري بسبب جنسيته القطرية خلال 48 ساعة.

ولم تخرج أحلام وتعلق على ما حدث وتكتفي بالتواصل مع جمهورها بنشر يوميات مـــن حياتها أو أدعية دينية تتناسب مع الشهر الكريم.

وفسر الغيطي الأمر بأن النائب العام الإمارتي أمر أن كل مـــــــن يكتب ويدعم قطر يحاكم، وأنهما طُلب منهما السفر وترك الإمارات.

وأشار الغيطي إلى أن الهاجري كان يتلقى دعم من أمير قطر، وأن أحلام الآن في موقف لا تُحسد عليه.

طرد المطربة أحلام وزوجها من الامـارات خلال 48 ساعة العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار, طرد المطربة أحلام وزوجها من الامـارات خلال 48 ساعة - العرب نيوز طريقط لمعرفة الحقيقة.

  • أمير الجبار