وصول مساعدات دوائية دولية إلى قطاع الصحة فى سرت الليبية

وكان عميد بلدية سرت مختار Almaadana، الأحد، الأدوية المساعدات الدولية المقدمة من خلال توفير الإمدادات الطبية وزارة الصحة في حكومة المصالحة الوطنية.

وقالت وكالة الأنباء الليبية فى العاصمة الليبية، إن المساعدات المخصصة لقطاع الصحة فى ســــــــــرت وصلت إلى مخازن جهاز الإمداد الطبى فى المدينة بعد أن سلم مدير سَـــنَــــــة جهاز الإمداد الطبى كامل الشحنة والإجراءات والمستندات الخاصة بها إلى عميد البلدية.

وأضافت الوكالة أن عميد البلدية قام مِــنْ نــاحيتــة بتسليم كامل الشحنة الدوائية الدولية إلى مندوب قطاع الصحة مدير العيادة المركزية لمرضى السكر بســــــــــرت محمد إدريس الذى سيقوم مِــنْ نــاحيتــة بوضع آلية لكيفية توزيعها على كافة المرافق الصحية فى المدينة.

وتجدر الإشارة إلى أن القيادة المركزية للعيادة لمرضى السكري القطاع الصحي سرت أكد في وقت سابق أن عدد الحالات المبلغ عنها من النظام بلغ أكثر من خمسة آلاف المرضى، والمرضى، وفقا لوكالة الأنباء الليبية في طرابلس.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل.

وصول مساعدات دوائية دولية إلى قطاع الصحة فى سرت الليبية تابع آخر الاخبار عبر صحيفة أخباري - ونبدء مع اهم الاخبار, وصول مساعدات دوائية دولية إلى قطاع الصحة فى سرت الليبية - موقع صحيفة أخباري الالكترونية.تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع صحيفة أخباري الالكترونية ليصلكم اجدد الاخبار.

  • عبد الكريم شاد