"موانئ دولة قطر": تدشين خطين ملاحيين جديدين مع عُمان

حَكَى فِي غُضُونٌ قليل عبد الله الخنجي الرئيس التنفيذي لموانئ قطر إن قطر قامت بتدشين خطين ملاحيين جديدين بين ميناء حمد ومينائي صحار وصلالة في سلطنة عمان.

وأفادت الشركة أن خدمات الشحن المباشرة بين الميناءين دُهاجمـت في إطار خدمة تابعة لشركة "ملاحة" بمعدل 3 رحلات أسبوعياً لكل ميناء.

بدوره أكد مدير ميناء حمد أن العمليات التجارية والشحن تسير بشكل اعتيادي دون أي تأثير بالتطورات الأخيرة.

وأوضح أن موانئ قطر وفي ظل الوضع الحالي تعطي المواد الغذائية ومدخلاتها الأولوية القصوى مع تيسير إجراءات الافراج السريع عن البضائع.

ويُذكر أنه بعدما قطعت المملكة العربية السعودية والإمارات والبحرين ومصر العلاقات الدبلوماسية مع قطر إثر اتهامها بـ " دعم الإرهاب وتمويله،" وهو ما تنفيه الدوحة بشدة، أغلقت الرياض وأبوظبي كافة المنافذ البحرية والجوية أمام الحركة القادمة من والمغادرة إلى قطر ومنع العبور لوسائل النقل القطرية كافة القادمة والمغادرة.

جاء ذلك في لــقـاء عقدته غرفة تجارة قطر اليوم الأحـــــــــــــد مع ممثلي الشركات المستوردة للمواد الغذائية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل.

"موانئ قـطـر": تدشين خطين ملاحيين جديدين مع عُمان تابع آخر الاخبار عبر صحيفة أخباري - ونبدء مع اهم الاخبار, "موانئ قـطـر": تدشين خطين ملاحيين جديدين مع عُمان - موقع صحيفة أخباري الالكترونية.تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع صحيفة أخباري الالكترونية ليصلكم اجدد الاخبار.

  • زكي أحمد