طيران ناس يرحِّب بالموظفين السعوديين العائدين من القطرية

صحيفة الوسط - أعلن طيران ناس ترحيبه بالموظفين السعوديين الذين يعملون مع الخطوط الجوية القطرية على طائرات إيرباص من طراز A320، موجهًا لمن لديهم الرغبة الدعوة للانضمامإلى طيران ناس، والعمل ضمن طواقمه.

طيران ناس يدعو السعوديين في الخطوط القطرية للانضمام الى طواقمه شبكة الفرسان نقلا عن الوئام ننشر لكم طيران ناس يدعو السعوديين في الخطوط القطرية للانضمام الى طواقمه، طيران ناس يدعو السعوديين في الخطوط القطرية للانضمام الى طواقمه ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، طيران ناس يدعو السعوديين في الخطوط القطرية للانضمام الى طواقمه.

ودعا طيران ناس من لديهم الرغبة للإنضمام إلى طيران ناس والعمل ضمن طواقمها من طيارين ومساعدي طيارين والعاملين في مجال الصيانة والأمن والسلامة والمرحلين الجويين والعاملين في مجال الشحن الجوي أو المبيعات أو التذاكر أو أي تخصصات أخرى إلى التواصل معنا على الإيميل: HR@flynas.com. مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخبارنا. شبكة الفرسان، طيران ناس يدعو السعوديين في الخطوط القطرية للانضمام الى طواقمه، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

  • يونس سلامة