حمدي الميرغني أول فنان يبكي بسبب رامز جلال. صور

صور حسبما ذكر جولولي ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر حمدي الميرغني أول فنان يبكي بسبب رامز جلال. صور.

برجاء اذا اعجبك خبر حمدي الميرغني أول فنان يبكي بسبب رامز جلال.

أثار انتباه المشاهدين فـــي حلقة الميرغني خلوها مـــن صافرة "التيت"، التي توضع لحجب كلام الضيف بعد نطقه بألفاظ خارجة، ولكن "الميرغني"، على عكس الكثير مـــن ضيوف البرنامج، لم يتحدث بألفاظ خارجة، وهو ما لقى إعجاب الكثيرين، وهو نفس ما حدث أيضًا فـــي حلقة سابقة كـــان ضيفها الفنان "مصطفى خاطر"، وعلّق أحد النشطاء من خلال "Twitter تويتـر": "حمدي الميرغني ومصطفى خاطر". صور ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الساعة نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، حمدي الميرغني أول فنان يبكي بسبب رامز جلال. صور.

علق الفنان محمد أسامة الشهير بأوس أوس نجم "مسرح مصر‍، على وقوله زميله حمدي الميرغني، ضحية لمقلب رامز جلال في برنامج "رامز تحت الأرض".

رامز جلال، وصف حمدي الميرغني في بداية الحلقة بأنه "ضب الشاشة"، كما وصفه بأنه ضيف أحمد الجيل، كما سخر مـــــــن ملابسه وحذائه وتسريحة شعره مؤكدًا أنها موضة قديمة جدًا.

وبعد انتهاء المقلب حـــــيث ذكــــــــــر حمدي الميرغني: "يعني تصورني وأنا بعيط وأنا اللي عامل راجل وصعيدي وعريس وجاي الإمارات أشتري هدايا"، ومـــــن نـــــــــاحيتة فقد كــــــــــــشف أن أكثر النجوم الذين يتمنى رؤيتهم في المقلب هو أوس أوس، اما علــــــــى ربيع فقال: "إنه لو وقع في الفخ فسيقوم بتكسير كل كامرات التصوير ولن يسامح رامز"، مؤكدًا أنه لم يسامحه علــــــــى مقلب بسيط نفذه فيه. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. 5 مشاهد من حلقة "الميرغني" مع "رامز جلال"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

  • أمير الجبار