الولايات المتحدة تستعد لاقتحام دمشق للإطاحة بالأسد — سيناتور روسي

ذكــر عضو مجلس الاتحاد الروسي إيجور موروزوف، إن الولايات المتحدة تحضر لعملية واسعة النطاق للإطاحة بالرئيس السوري بشار الأسد، وذلك وفقا لمعلومات المتوفرة لديه بحكم عمله السابق فـــي جهاز الاستخبارات الروسي.

تحذيرات روسية من استعدادات أمريكية للإطاحة بالأسد العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار, تحذيرات روسية من استعدادات أمريكية للإطاحة بالأسد - العرب نيوز - تحذيرات روسية من استعدادات أمريكية للإطاحة بالأسد.حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، تحذيرات روسية من استعدادات أمريكية للإطاحة بالأسد.

وتنظم الولايات المتحدة الاستفزازات، بقصفها القوات الموالية للحكومة السورية.

وأكد السيناتور الروسي إيغور موروزوف أن "الولايات المتحدة تسعى لأخذ زمام المبادرة الاستراتيجية في سوريا باستخدام قوات مسلحة، وتعد للهجوم على دمشق من أجل الإطاحة بالأسد ووضع إدارة جديدة تقع تحت سلطتها".

ويعتقد السيناتور أن الولايات المتحدة كانت تضرب القوات الموالية للحكومة في كل مرة يتم التوصل فيها إلى اتفاق للتسوية الوضع في سوريا.

ووفقا للسيناتو، إن الولايات المتحدة مستمرة في زعزعة الوضع في سورية وتحاول كسر اتفاق التسوية السلمية الذي تم التوصل إليه في جينيف.

وأضاف موروزوف أن الضربة القادمة التي ستنفذها الولايات المتحدة ستكون قوية جدا. وبعد ذلك ستعلن الولايات المتحدة عن اقتحام دمشق.

ووفقا للسيناتور، فإن الولايات المتحدة تعد نسخة جديدة من "الثورة الملونة"، وهي مزيج من العمليات العسكرية، والتي سوف تشمل كلا من العمليات القتالية البرية والجوية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل. مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز. شبكة الفرسان، تحذيرات روسية من استعدادات أمريكية للإطاحة بالأسد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

  • أمير الجبار