باكستان تنفي إرسالها قوات إلى قطر

باكستان تنفي إرسالها قوات إلى قـطـر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار -, باكستان تنفي إرسالها قوات إلى قـطـر - صحيفة أخباري - باكستان تنفي إرسالها قوات إلى قـطـر.

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)- نفت وزارة الخارجية الباكستانية، الأحد، صحة التقارير التي أشارت إلى نشر قوات باكستانية في قطر.

حيث قد أكـد الـمـتـحـدث بـاســم الـــخـــارجــيـــة الباكستانية نفيس زكريا، حسبما ذكـــــرت صحيفة "دون" الباكستانية، اليوم الأحد، إن تقارير وسائل الإعــــــــلام الأجنبية ملفقة ولا أساس لها، مضيفا أنها جزء من حملة خبيثة تسعى إلى وضع أسفين بين باكستان وحلفائها الخليجيين، واصفا تلك التقارير بالـ " سخف".

وكانت 8 دول قطعت علاقاتها الدبلوماسية مع قطر، منذ يوم الإثنين الماضي، وهي السعودية ومصر والإمارات والبحرين واليمن وموريتانيا وجزر القمر والمالديف، واتهمتها بـ " دعم الإرهاب"، في أسوأ تصدع بالعلاقات تشهده المنطقة منذ سنوات، بينما لم تقطع الدولتان الخليجيتان الكويت وسلطنة عمان علاقاتهما مع الدوحة.

وتوصف الأزمة بأنها الأكبر فى الشرق الأوسط، وقد نأت باكستان بنفسها عن الأزمة وتبحث عن حلول للازمة، وأكدت باكستان، فى ردها على أزمة الشرق الأوسط، على ضرورة الوحدة فى العالم الإسلامي، وحثت البلدان المعنية على الدخول فى حوار. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم.

برجاء اذا اعجبك خبر باكستان تنفي إرسالها قوات إلى قطر قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي.

  • يونس سلامة