إيران ترسل خمس طائرات تحمل 90 طناً من المواد الغذائية إلى قطر

صـرح المتحدث بإسم شركة الطيران الايرانية لوكالة فرانس برس أن طهران أرسلت خمس طائرات من المنتجات الغذائية إلى قطر، بعد الحظر الذي فرض عليها من قبل دول خليجية وعربية. وتقول قطر إن تلك الاتهامات مؤسسة على أكاذيب.

ونقلت وِكَالَةَ فارس للأنباء عن شاهرخ نوش آبادي مدير سنة العلاقات العامة في شركة الطيران الوطنية قوله أمس السبت "في أعقاب العقوبات".

قال أحمد فؤاد أباظة، وكيل لجنة الشؤن العربية، بالبرلمان، إن قطر تكشف عن حقيقة علاقتها مع إيران، والتى تؤكد على وجود علاقة قوية وصلت لحد الشراكة فى تنفيذ مخططات إيران العدائية ضد المجتمع العربي ومحاولة ضرب استقراره.

وقال على همتي "سنصدر يوميا 100 طن من الفاكهة والخضر إلى قطر".

وتأتي الخطوة الإيرانية بعد يومين من وصول منتجات تركية إلى الأسواق القطرية، إذ ضجت وسائل الإعلام في اليومين الماضيين بصور نشرتها متاجر قطرية تظهر أنواعًا مختلفة من الألبان والمواد الغذائية التركية كتب إلى جانبها "منتجات قادمة من تركيا جوًا".

ونقلت وكالة فارس عن منصور بوريان قوله "سنرسل 90 طنا من اللحوم في الأسبوع المقبل".

ودعت إيران كل الأطراف إلى تسوية خلافاتهم مع الدوحة. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري.

إيران ترسل 5 طائرات محملة بالمواد الغذائية إلى قطر ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

  • يونس سلامة