مواصفات غير مسبوقة في نوكيا 9. والإطلاق بعد يومين — اخبار السعودية اليوم

تأكيد بعض مواصفات هاتف "نوكيا 9" المنتظر شبكة الفرسان نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم تأكيد بعض مواصفات هاتف "نوكيا 9" المنتظر، تأكيد بعض مواصفات هاتف "نوكيا 9" المنتظر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، تأكيد بعض مواصفات هاتف "نوكيا 9" المنتظر.

وذلك بعدما تولت إدارة الشركة العريقة شركة "إتش إم دي جلوبال"، بالتزامن مع الحصول على موافقة الهيئة الفيدرالية للإتصالات في الولايات المتحدة، لتقدم هاتف ثوري سيثبت جدارته فى سوق الهواتف الذكية طبقاً لمواصفاته.

ويحمل الهاتف بحسب التسريبات مواصفات مميزة للغاية تجعله منافساً حقيقياً لـ (آيفون) و (جالاكسي)، ومن هذه المواصفات معالج (Snapdragon 835)، وذاكرة مؤقتة بسعة 4 جيجابايت، أو 8 جيجابايت.

أما شاشة الهاتف الْحَديثُ فهي بقياس 5.3 إنش بدقة عالية مـــن معيار QHD، وسعة التخزين فـــي الهاتف الْحَديثُ هي 64 غيغابايت. وتقنية ليزرية مـــن أجل توفير التركيز التلقائي أثناء التصوير.

وبالنسبة لنظام التشغيل في هاتف نوكيا 9 فهو الإصدار 7.1.1 من (أندرويد)، وزودت الشركة الفنلندية الجهاز بسماعتين خارجيتين، بجانب ميزة QuickCharge 3.0 للشحن السريع.

وتشير التقارير إلى أن هاتف نوكيا 9 سيطرح في الأسواق الهندية أولا في 13 يونيو الحالي، ويقدر سعره بحوالي 600 دولار أميركي. والإطلاق بعد يومين - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو: الموقع نيوز ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

  • أسيل الغني