القبض على المتهم بقتل زوجته بسبب خلافات بينهما في أسوان | بث مباشر - بوراق نيوز

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم القبض على المتهم بقتل زوجته بسبب خلافات بينهما في أسوان | بث مباشر - بوراق نيوز

تمكنت الأجهزة الأمنية في مركز كوم أمبو شمال محافظة أسوان، من إلقاء القبض على الزوج قاتل زوجته بآلة حادة، وعلى الفور تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

وتعود تفاصيل الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن أسوان، إخطارا يفيد بوجود جثة سيدة مذبوحة بآلة حادة في قرية سبيل العرب التابعة لمركز كوم أمبو شمال المحافظة.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وقوات الشرطة إلى مكان الواقعة وتبين أن الجثة لسيدة تدعى أماني محمد إسماعيل، مذبوحة بآلة حادة، وبالفحص وعمل التحريات اللازمة تبين أن زوجها قتلها وذلك بعد نشوب عدة خلافات بينهما، كما أنه متعاطي للمخدرات.

وكشفت التحريات الأولية للأجهزة الأمنية أن الزوج بعد دخوله إلى المنزل نشب بينه وبين زوجته مشاجرة انتهت باستخراج آلة حادة وذبح الزوجة، ولفظت الأخيرة أنفاسها الأخيرة على إثر ذلك.

ومن جانبها كثفت الأجهزة الأمنية جهودها لإلقاء القبض على الزوج، وبالفعل تمكنت من إلقاء القبض عليه بعد ساعات معدودة، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة، وحرر محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المعنية لتولي التحقيقات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق