زيارة المحافظ ونجوم المنتخب المصرى لمركز تحيا مصر لعلاج فيروس سى بالأقصر

فى لفتة إنسانية قام كل من هشام حنفي ومحمد عمارة نجما منتخب مصر السابقين بزيارة مركز تحيا مصر لعلاج فيروس سي بمحافظة الأقصر وصحبهما في جولة داخل المركز د.

وتم سحب عينة دم من اللاعبين لإجراء تحليل الكشف عن فيروس سي، وأثنى الثنائي على كفاءة المركز وإمكانياته الكبيرة، والذي أقامه صندوق "تحيا مصر"، لعلاج مرضى محافظة الأقصر وكافة مدن الصعيد من "فيروس سي".

محمد عمارة وهشام حنفي، لاعبا كرة القدم السابقين يزوران مركز "تحيا مصر" لعلاج فيروس "سي" ومستشفي السرطان بالأقصر، 13 يونيو 2017.

فيما أعلـن الكابتن هشام حنفى عن سعادته الكبيرة لقيامه بتلك الزيارة فى شهر رمضان المبارك، والتواجد بين المرضى وإضفاء وإدخال البهجة والسعادة فى قلوبهم بالتقاط الصور التذكارية معهم، منوهًا على أنه يعلم بالمركز من الإعلانات والأخبار فى وسائل الإعلام، لكن ما شاهده بعينيه داخله من أجهزة متطورة وخدمة طبية على أعلى مستوى يؤكد أن المصريين بخير ومصر قادرة على دعم كافة أبناؤها فى العلاج من مختلف الأمراض المنتشرة وبالمجان تمامًا.

كما زار اللاعبين مستشفى شفاء الأورمان لعلاج الأورام بالمجان، بمحافظة الأقصر، وذلك برفقة محمد بدر، محافظ الأقصر.

هشام حنفي ومحمد عمارة يشيدان بمركز "فيروس سي" في الأقصر العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار, هشام حنفي ومحمد عمارة يشيدان بمركز "فيروس سي" في الأقصر - العرب نيوز - هشام حنفي ومحمد عمارة يشيدان بمركز "فيروس سي" في الأقصر. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر.

هشام حنفي ومحمد عمارة يشيدان بمركز "فيروس سي" في الأقصر ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

  • عبد الكريم شاد