مدير "57357": لا يوجد واسطة داخل المستشفى. ولا نتاجر بالمرضى

قال الدكتور شريف أبوالنجا مدير عام مستشفى 57357، إن المستشفى لا يقبل الوساطة إطلاقا، منذ إدارته للمستشفى، مضيفا: "ربما كان هناك واسطة قبل رئاستي للمستشفى".

مدير 57357: موظف بـ " الرئاسة" طلب وساطتي لدخول مريض للمستشفى فرفضت المنظار نقلا عن الوطن ننشر لكم مدير 57357: موظف بـ " الرئاسة" طلب وساطتي لدخول مريض للمستشفى فرفضت، مدير 57357: موظف بـ " الرئاسة" طلب وساطتي لدخول مريض للمستشفى فرفضت ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، مدير 57357: موظف بـ " الرئاسة" طلب وساطتي لدخول مريض للمستشفى فرفضت. ولا نتاجر بالمرضى، مدير "57357": لا يوجد واسطة داخل الْمَشْـفَى.

ولا نتاجر بالمرضى، مدير "57357": لا يوجد واسطة داخل المستشفى.

جاء ذلك ردا على سؤال علاء عابد رئيس لجنة حقوق الإنسان بالبرلمان، خلال لقـاء اللجنة اليوم، بـــشأن رفض المستشفى قبول حالات متأخرة، مقابل قبول حالات مـــن دول عربية بمقابل مادي.

"ولفت أبو النجا، إلى أن قوائم الانتظار مقسمة داخل المستشفي على حسب نوع السرطان، وللأسف قائمة سرطان الدم هى أطول قوائم الانتظار لأنها تتطلب فترة علاج تتجاوز 3 سنوات"، منوها إلى أن المستشفى بها تقنيات لا توجد بأى مستشفى أخرى فى أمريكا".

"وتابع أبو النجا:" أحد الموظفين برئاسة الجمهورية تواصل معي لإدخال أحد المرضى، ورفضت الواسطة، هذا بخلاف رئيس تحرير إحدى الصحف، طلب التوسط لابنه الذي أُصيب بالسرطان، ورفضت المستشفى تجاوز الدور، وحضر إلى مكتبي يبكي، فتواصلنا فقط مع معهد ناصر لنقل صفائح الدم له بالمنزل".

وكشف أبو النجا، أن المستشفي لا تستقبل أي حالات تم عالجها خارج المستشفى، خصوصا فى ظل تدهور الحالة، نتيجة تعرضه لخطة علاجية خطأ " وإلا كل مستشفيات البلد هتحول لينا الحالات بتاعتها".

ونوه بأن بعض الحملات الموجه ضد الْمَشْـفَى تتم من أَثْنَاء عناصر الإخوان، وبعض الدكاترة الموجودين بالمستشفيات الأخرى، موضحا أن الْمَشْـفَى نجحت في علاج 17 ألف حالة منذ تدشينها، من ضمنهم 61% من الأقاليم والقرى. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر.

برجاء اذا اعجبك خبر مدير "57357 " يؤكد أن لا يوجد واسطة داخل المستشفى. ولا نتاجر بالمرضى، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

  • عبد الكريم شاد