فيديو| "القومي للتغذية": الولايات المتحدة متفوقة على مصر في البدانة

علق مجدي نزيه، رئيس قسم التغذية فـــي المعهد القومي للتغذية، على الدراسة التي تؤكد أن مصر الأعلى عالميا فـــي نسبة السمنة لدى البالغين، وكذلك طفل مـــن كل 10 أطفال مصاب بالبدانة، موضحًا أن الأراضي الأمريكية متفوقة على مصر فـــي مؤشر البدانة.

وأضاف نزيه، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "رأي عام"، مع الإعلامي عمرو عبدالحميد، على قناة "ten"، أنه يجب على المصريين الاعتماد على فتة العدس والفول والبصارة وكذلك الكشري، موضحًا أنه يجب الاعتماد على الطعام المسلوق وليس المقلي. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم.

عضو بـ " القومي للتغذية": أمريكا متفوقة على مصر في مؤشر البدانة الشبكة نيوز نقلا عن الوطن ننشر لكم عضو بـ " القومي للتغذية": أمريكا متفوقة على مصر في مؤشر البدانة، عضو بـ " القومي للتغذية": أمريكا متفوقة على مصر في مؤشر البدانة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الشبكة نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، عضو بـ " القومي للتغذية": أمريكا متفوقة على مصر في مؤشر البدانة.

برجاء اذا اعجبك خبر "القومي للتغذية" يؤكد أن الولايات المتحدة متفوقة على مصر في علامة البدانة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي.

  • عبد الكريم شاد