العاطل مدرباً للنصر — برازيلية

برجاء اذا اعجبك خبر تابع على السيرة الذاتية للمدرب البرازيلي غوميز الذي تعاقد النصر معه. وأبرز الأندية التي دربها!.

وأَلْمَحَ الموقع إلى أن النصر جاء في المركز الثالث في الموسم الماضي من ترتيب جدول مسابقة دوري جميل للمحترفين، ولم ينجح في تحقيق آمال جماهير الفريق مما أدي إلى رحيل المدرب باتريس كارتيرون، والتعاقد مع البرازيلي ريكاردو جوميز القيادة الفنية.

قاد جوميز من قبل فريق العاصمة الفرنسية سان جرمان الفرنسي لمدة عامين من 1996 إلى 1998 وقد أنتصر بالدوري والكأس مع النادي العاصمي ، ورَحَلَ الدولة الفرنسية ليعود مرة أخرى إلى بلاده ويتولى تــمــريـن 7 أندية حتى سَـــنَــــــة 2004، بعد ذلك تولى تــمــريـن المنتخب البرازيلي الاولمبي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل.

متابعي موقع الموجز نيوز الأخباري في إطار الاحداث الجارية حول العالم نقدم لكم متابعة شاملة لأهم الأخبار العربية والعالمية حيث يرصد فريق الموجز نيوز كافة الأحداث الجارية حول العالم بشكل لحظي فور حدوثها من أجل إيصال الخبر حين وقوعة.

برازيلية: العاطل مدرباً للنصر العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار, برازيلية: العاطل مدرباً للنصر - العرب نيوز - برازيلية: العاطل مدرباً للنصر. شبكة الفرسان، "المواطن" ترصد أهم إنجازات غوميز المرشح لتدريب النصر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

  • طالب آزاد