الزوري مصاب . والمفرج يُجهّز معسكر النمسا — الهلال

الهلال: الزوري مصاب. والمفرج يُجهّز معسكر النمسا الساعة نيوز نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم الهلال: الزوري مصاب. الشبكة نيوز، المفرج يصل النمسا لانهاء ترتيبات معسكر الهلال، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

صحيفة أخباري الالكترونية - وصل مساء اليوم الأربعاء فهد المفرج مدير كرة القدم بنادي الهلال إلى دولة النمسا، وذلك لإنهاء كافة الترتيبات المتعلقة بالمعسكر الإعدادي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، والذي سيقام بدءاً من يوم الثلاثاء الموافق 11 يونيو القادم حتى يوم الإثنين الموافق 31 من الشهر ذاته، تحضيراً لمنافسات الموسم القادم.

وتفقد المفرج الملعب الذي سيحتضن البرنامج التدريبي، بالإضافة إلى مقر إقامة الفريق والمرافق التي يحتاجها اللاعبون، وسيعود المفرج إلى الرياض مساء غد الجمعة لاستكمال التحضيرات قبل عودة اللاعبين من إجازاتهم الموسمية. من جانب آخر، بات مجاهد المنيع لاعب فريق الهلال قريباً من إنهاء برنامجه التأهيلي لما بعد جراحة الرباط الصليبي التي خضع لها في يناير الماضي، على أن تستكمل جاهزيته قبل فترة الإعداد للفريق، حيث اختاره الجهاز الفني بقيادة الأرجنتيني رامون دياز ليكون ضمن القائمة التي ستكون حاضرة في معسكر النمسا.

الساعة نيوز أوضحت الفحوص الطبية إصابة عبدالله الزوري لاعب دفاع الهلال؛ بتمزق بسيط في الفخذ خلال مشاركته مع المنتخب في لقاء أستراليا. مع تحيات اسرة موقع السعودية ترند.

  • طالب آزاد