إسرائيل تخلي قاعدة "شزفيم" العسكرية!

مرض غامض يصيب 150 جنديا إسرائيليا!

إخلاء قاعدة عسكرية إسرائيلية وتسريح 1500 جندي بسبب مرض غامض حسبما ذكر الوفد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر إخلاء قاعدة عسكرية إسرائيلية وتسريح 1500 جندي بسبب مرض غامض.

نَطَقَت فِي غُضُونٌ وقت قليل للغاية مصادر إسرائيلية أن الخامسة عشر0 جنديا إسرائيليا أصيبوا بطفح جلدي نتيجة تلوث لم تبرهن وتظهر إسرائيل عن مصدره أو سببه، أدى إلى إخلاء قاعدة "شزفيم" وتسريح الخامسة عشر00 جندي.

وقالت المصادر الاسرائيلية، ان الجنود المصابين يتلقون العلاج فيما تم عزل بعضهم، وتم استدعاء اطباء مختصين، بالتلوث الذي لم يعرف سببه المباشر حتى الان الى القاعدة.

"روسيا اليوم": مرض غامض يصيب 150 جنديًا إسرائيليًا الساعة نيوز نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم "روسيا اليوم": مرض غامض يصيب 150 جنديًا إسرائيليًا، "روسيا اليوم": مرض غامض يصيب 150 جنديًا إسرائيليًا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الساعة نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، "روسيا اليوم": مرض غامض يصيب 150 جنديًا إسرائيليًا.

ويدور الحديث وفقا للمصادر الاسرائيلية، عن اصابة الجنود بمرض جلدي معدي ما يعني ان عدد الجنود المصابين مرشحا للارتفاع.

وأعرب القوات الإسرائيلي عن خشيته من تطور التلوث إلى تلوث يعرف باسم "الحصف"، وهو داء جلدي يصيب الأطفال، وهو مرض جلدي شائع ينتج عن إصابة جرثومية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل. مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري. صحيفة اليوم، إصابة 150 جنديا إسرائيليا بمرض جلدي غامض، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

  • عبد الكريم شاد