جاريث بيل يتراجع عروض الرحيل ويفضل البقاء في ريال مدريد

أفادت تقارير صحفية إنجليزية، أن الدولي الويلزي جاريث بيل، لن ينتقل إلى مانشستر يونايتد فـــي الصيف الجاري، بعدما تمسك ريال مدريد بإستمراره فـــي صفوف الفريق.

وأكدت الصحيفة، أن الفرنسي زين الدين زيدان، من أبرز المعجبين باللاعب الويلزي الذي خاض مع ريال مدريد في "الليجا" 92 مباراة، سجل فيها 54 هدفًا منذ انضمامه للفريق في صيف عام 2013.

نجم ريال مدريد يرفض مانشستر يونايتد ويقرر البقاء مع الملكي صحيفة أخبارنا نقلا عن كورابيا ننشر لكم نجم ريال مدريد يرفض مانشستر يونايتد ويقرر البقاء مع الملكي، نجم ريال مدريد يرفض مانشستر يونايتد ويقرر البقاء مع الملكي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخبارنا ونبدء مع الخبر الابرز، نجم ريال مدريد يرفض مانشستر يونايتد ويقرر البقاء مع الملكي.

واشارت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية فـــي تقرير نشرته اليوم، إلى أن جاريث بيل قرر رفض النظر إلى العروض المقدمة مـــن مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان.

أنبأ أن المان يونايتد مهتم بالتعاقد مع ألفارو موراتا مهاجم ريال مدريد، وقد ضم فيكتور ليندلوف من بنفيكا البرتغالي، ويستهدف أيضاً إيفان بيريسيتش من إنتر ميلان الإيطالي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الحوار.

  • طالب آزاد


في حال كنت أخطأت