ليفربول يواجه بايرن ميونخ في أولى مباريات كأس أودي الودية — اليمن العربي

صحيفة الوسط - أعلن نادي بايرن ميونيخ بطل الدوري الألماني، الخميس، أنه سيواجه نادي ليفربول الإنجليزي، بينما يلعب نادي أتليتيكو مدريد الإسباني أمام نادي نابولي الإيطالي، في كأس "أودي" الودية في ميونيخ، في أول أغسطس القادم.

وسيبدأ بايرن ميونيخ الذي توج بطلا لدوري ألمانيا للمرة الخامسة على التوالي استعداداته للموسم الجديد في أول يوليو تموز المقبل وسيقوم بجولة آسيوية يخوض خلالها أربع مباريات قبل المشاركة في كأس أودي في مدينته.

وستقام البطولة التي تقتصر على هذه الفرق الأربعة خلال يومين، بينما يتقدم الفريقان الفائزان في اليوم الأول إلى المباراة النهائية في الثاني من أغسطس. Unauthorised replication is not allowed.

واخيرا: اخر الاخبار ليفربول يواجه بايرن ميونخ في أولى مباريات كأس أودي الودية - ولقد تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وهو موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء، مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:اليمن العربي تحياتنا. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. مع تحيات اسرة موقع المرصد الإخباري.

البايرن مـيـونخ يواجه ليـفـربول بكأس "أودي" الودية العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار, البايرن مـيـونخ يواجه ليـفـربول بكأس "أودي" الودية - العرب نيوز طريقط لمعرفة الحقيقة.

  • طالب آزاد